العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어
Türk dili

مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » سوق آخر يبلغ 100 مليار ، يحتل حجم إعادة تدوير نفايات البلاستيك في بلدي المرتبة الأولى في العالم

سوق آخر يبلغ 100 مليار ، يحتل حجم إعادة تدوير نفايات البلاستيك في بلدي المرتبة الأولى في العالم

نشر الوقت: 2022-08-08     المنشأ: محرر الموقع

كمواد لا غنى عنها في الحياة ، يغطي البلاستيك جميع جوانب حياتنا ، ولكن بسبب خصائصه الصعبة في التدهور ، فقد تسبب في تلوث البيئة.لذلك ، على مر السنين ، عملت البلدان على إيجاد طرق صديقة للبيئة نسبيًا لاستخدامها في التفكير في 'العيش في وئام معها '.

تتمتع شبكة إعادة تدوير نفايات البلاستيك في بلدي بتغطية واسعة ونطاق واسع ، كما أن كمية إعادة تدوير نفايات البلاستيك تتزايد تدريجياً.بعد الحساب ، في عام 2019 وحده ، ستكون الفائدة من إعادة التدوير حوالي 100 مليار يوان.

من كان يظن أن زجاجة مشروبات صغيرة نراها في حياتنا اليومية يمكن أن تخفي وراءها مثل هذا السوق الضخم؟

نستخدم مادة PET ، وهي مادة بلاستيكية معاد تدويرها لزجاجات المشروبات ، للتحليل.في عام 2020 ، سيشكل بلدي حوالي ثلث حجم البلاستيك المعاد تدويره ، وسيصل حجم إعادة التدوير إلى 4.4 مليون طن.

نظرًا لكونه أكثر أنواع البلاستيك استخدامًا وطلبًا في السوق ، على الرغم من أنه لم يعد من الممكن استخدامه لتغليف المواد الغذائية بعد إعادة التدوير ، إلا أنه لا يمنع إعادة تدوير نفايات PET واستخدامها في تعبئة مبيدات الآفات والزيوت والأواني والنماذج وغيرها من المجالات.حتى في ظل بيئة وعملية مناسبة ، يمكن تحويلها إلى ألياف بوليستر ومواد ملابس ، ويمكن أيضًا تحويلها إلى مواد طلاء عن طريق إضافة مواد خام مثل الكحول والفينول.

في ظل خلفية الابتكار التكنولوجي على وجه الخصوص ، أطلقت العديد من الشركات حول العالم منتجات مصنوعة من مادة PET ، بما في ذلك Coca-Cola و Nestle و Pepsi و Danone وغيرها من الشركات.

بأخذ PET كمثال ، يتم استخدامه بشكل أساسي لإنتاج ألياف البوليستر بعد إعادة التدوير المحلي ، ويمثل الاستهلاك أكثر من 80٪.تشمل الشركات التمثيلية ذات الصلة Guolong Plastics و Zhenjiang Swop و Tianjin Yingchuang و Huafei Polymer وغيرها.

لكن في الوقت الحالي ، لا يزال معظم المصنّعين في هذه الصناعة يتمتعون بخصائص 'صغيرة ومتناثرة وفوضويّة ' ، وحوالي 85٪ من المصنّعين يبلغ إنتاجهم السنوي أقل من 2000 طن.هناك العديد من أوجه القصور في رأس المال والتكنولوجيا ، وهناك مجال كبير للتنمية.

في الوقت نفسه ، تتطور الصناعات المحلية ذات الصلة بسرعة.تظهر البيانات أن العدد الحالي للشركات العاملة في إعادة تدوير النفايات البلاستيكية وإعادة التدوير في بلدي يتجاوز 15000 ، وعدد الموظفين العاملين في إعادة تدوير نفايات البلاستيك حوالي 900000 ، وهو بعيد عن مستوى التكيف ، ولا يزال هناك نقص الممارسين..

Aceretech هي شركة متخصصة في البحث والتطوير والشركة المصنعة لنظام إعادة تدوير البلاستيك.التكنولوجيا الأساسية من أوروبا ، ولدى المهندسين أكثر من 30 عامًا من الخبرة.يمكن أن توفر حلولًا مخصصة لنفايات البلاستيك PE / PP / PET / PA / PC / PS / ABS وما إلى ذلك.يشمل المنتج آلة التقطيع / الكسارة البلاستيكية ، وخط الغسيل ، وخط التحبيب ، وفلتر الذوبان ، وما إلى ذلك.نظام مبيعات كامل يغطي مهام ما قبل البيع والمبيعات وما بعد البيع.نحن نقدم OEM لتايوان وأوروبا وشركة الشرق الأوسط لسنوات عديدة بجودة مستقرة.

اتصل بنا

أضف : 18 # طريق Yuefeng ، مدينة Nanfeng ، مدينة Zhangjiagang.مقاطعة جيانغسو ، الصين

الهاتف: 58622012-512-86+
البريد الإلكتروني: sales@aceretech.com

اشارة سريعة

حقوق النشر 2022 Jiangsu Aceretech Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل Leadong

برنامج المقارنات الدولية 备案 号 :苏 برنامج المقارنات الدولية 备 2022010828 号 -1