العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어
Türk dili

مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » سواء كنا على علم بذلك أم لا، فإننا نعتمد على المنتجات البلاستيكية كل يوم.

سواء كنا على علم بذلك أم لا، فإننا نعتمد على المنتجات البلاستيكية كل يوم.

نشر الوقت: 2022-08-08     المنشأ: محرر الموقع

من مستحضرات التجميل وأدوات المطبخ إلى الأدوات الطبية والتخزين، أحدثت هذه المادة المذهلة ثورة في عالمنا - ولكن مع زيادة اعتمادنا على هذه المنتجات، زاد وعينا أيضًا. PP، PET، HDPE، LDPE وPSE كلها مواد بلاستيكية شائعة الاستخدام. اليوم، سنلقي نظرة فاحصة على استراتيجيات إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين لحماية بيئتنا بشكل أفضل.

أهمية إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين

كما ذكرنا سابقًا، فإن إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين أمر بالغ الأهمية لتقليل النفايات وحماية البيئة. يمكن أن تستغرق المنتجات المصنوعة من مادة البولي بروبيلين التي يتم إلقاؤها في مدافن النفايات ما يقرب من 20 إلى 30 عامًا لتتحلل بالكامل، ولسوء الحظ، فإن معظم حاويات إعادة التدوير السكنية ومراكز إعادة التدوير المحلية ليست مجهزة لإعادة تدوير مادة البولي بروبيلين، مما يتطلب من الشركات أو المستهلكين الأفراد العثور على شركات تتعامل مع إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين. تعتبر عوامل الاستدامة الرئيسية هذه حاسمة لتعزيز الفوائد البيئية للـ pp.

الفوائد البيئية لإعادة تدوير PP

بالإضافة إلى تقليل كمية النفايات التي يتم إلقاؤها في مدافن النفايات، فإن إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين تقلل من كمية البلاستيك المنتج من الصفر، مما يقلل أيضًا من التأثير البيئي لتلوث الأرض والغازات الدفيئة وغازات مدافن النفايات.

تساعد إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين أيضًا في الحفاظ على الموارد الطبيعية (مثل الخشب والماء والمعادن) وتوفير الطاقة. وتشير التقديرات إلى أن 8% من النفط المستخدم عالمياً (حوالي 400 مليون طن) يستخدم في صناعة البلاستيك.

في الواقع، وفقًا لإدارة النفايات، فإن إعادة تدوير طن واحد من البلاستيك يمكن أن يوفر:

5774 كيلووات ساعة من الطاقة

16.3 برميل (685 جالون) من النفط

30 ياردة مكعبة من مساحة مكب النفايات

كيفية إعادة تدوير البلاستيك البولي بروبلين؟

تتكون عملية إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين من عدة مراحل، بما في ذلك.

جمع

تمزيق وسحق

الفرز والتنظيف

الضغط والتكوير

  • المرحلة 1. التجميع

في المرحلة الأولى، يتم جمع مادة البولي بروبيلين من حاويات تجميع مادة البولي بروبيلين ونقلها إلى مرافق إعادة التدوير. يعتمد جمع البلاستيك المراد إعادة تدويره على كيفية تعامل الشركة الفردية أو الشخص مع النفايات البلاستيكية. عندما يتعلق الأمر بالأكياس السائبة، فإن ماكينة ضغط الأكياس البلاستيكية من Aceretech تعد خيارًا رائعًا للمصنعين الذين يحتاجون إلى الكثير من المواد ذات الكثافة السائبة الصغيرة.

  • المرحلة 2. التقطيع والسحق

سوف نستخدم آلات تمزيق الورق والكسارات لتقليل حجم المادة البلاستيكية وتسهيل تنظيفها.

  • المرحلة 3. الفرز والتنظيف

وتستمر بعد ذلك عملية إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين، حيث يتم فصل مادة البولي بروبيلين عن خليط من المواد البلاستيكية والملوثات الأخرى. تقوم خطوط التنظيف من شركة aceretech بفرز بلاستيك البولي بروبيلين وإزالة الملوثات أثناء العملية. كانت العديد من الأكياس والحاويات السائبة مملوءة في الأصل بالزيت أو الملوثات الأخرى التي من شأنها أن تمنع الشركات المصنعة من إنتاج منتجات جديدة دون تنظيف. لدينا خيار استخدام التنظيف الحراري وإضافة إضافات كيميائية لإزالة الزيت أو الشوائب. تقنيتنا ذات تصميم أوروبي ويمكن أن تدعم بشكل كبير أداء التنظيف الممتاز لدينا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تصميم حلولنا لتلبية متطلباتك.

  • المرحلة 4. الضغط والتكوير

المرحلة النهائية هي الضغط والتكوير. هذه عملية ميكانيكية لإعادة تدوير مادة البولي بروبيلين. هنا، يتم نقل البلاستيك إلى ضاغط التصميم المركب الخاص بنا، والذي يتضمن التجفيف المسبق والتسخين المسبق وتقليل الحجم، خاصة بالنسبة للأفلام أو الأكياس البلاستيكية PP ذات الكثافة الكبيرة الصغيرة. بفضل تصميمنا الفريد، يمكنك إعادة تدوير المواد الناعمة والصلبة. يتم بعد ذلك تجانس المواد وتوزيعها بواسطة آلات البثق أحادية اللولب. يمكن تصميم آلات البثق لدينا خصيصًا لتلبية متطلباتنا. سيتم تمرير المادة من خلال نظام تفريغ مزدوج للفراغ ونظام ترشيح لإزالة الشوائب الصغيرة وتحسين جودة المنتج النهائي. سوف تمر المواد بعد ذلك من خلال القالب الموجود على قالب نظام التكوير ويتم قطعها بشكل موحد وفقًا لسرعة القطع التي يتم التحكم فيها تلقائيًا. سيتم بعد ذلك تجفيف الكريات من خلال نظام التجفيف وتخزينها في صومعة التخزين النهائية. وأخيرًا، تصبح الكريات أو الحبيبات جاهزة للاستخدام من قبل الشركة المصنعة لصنع منتج جديد تمامًا!

ما الذي يمكن إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين إليه؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين تستحق الجهد المبذول: فهي مفيدة لبيئتنا وصحتنا، وتساعد في إنشاء العديد من المنتجات الجديدة التي نحتاجها بشدة والتي نعتمد عليها كل يوم. يمكن إعادة استخدام مادة البولي بروبيلين لإنتاج:

  • أطباق

  • مواد البستنة

  • الملابس والألياف الصناعية

  • حاويات

  • أكياس القهوة

  • مطبات السرعة

  • رفوف وصناديق تخزين

كما أن إعادة تدوير مادة البولي بروبيلين تخلق المزيد من فرص العمل وتدعم المصنعين المحليين والشركات المحلية. بلاستيك البولي بروبيلين هو مادة متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق، فهي متينة وقوية وصديقة للبيئة. ومع ذلك، إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يكون ملوثا. ولحسن الحظ، فإن معظم المنتجات المصنوعة من بلاستيك البولي بروبيلين قابلة لإعادة التدوير، وهذا يتطلب بعض العمل! لنبدأ بإعادة تدوير بلاستيك البولي بروبيلين ونجعل كوكبنا مكانًا أفضل!

اتصل بنا

أضف : 18 # طريق Yuefeng ، مدينة Nanfeng ، مدينة Zhangjiagang.مقاطعة جيانغسو ، الصين

الهاتف: 58622012-512-86+
البريد الإلكتروني: sales@aceretech.com

اشارة سريعة

حقوق النشر 2022 Jiangsu Aceretech Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل Leadong

برنامج المقارنات الدولية 备案 号 :苏 برنامج المقارنات الدولية 备 2022010828 号 -1