العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어
Türk dili

مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ستكون الأنابيب متعددة الطبقات هي منطقة تطبيق المواد المعاد تدويرها

ستكون الأنابيب متعددة الطبقات هي منطقة تطبيق المواد المعاد تدويرها

نشر الوقت: 2022-08-08     المنشأ: محرر الموقع

تستخدم الأنابيب البلاستيكية على نطاق واسع في هندسة إمدادات المياه والصرف ، والطاقة الكهربائية وهندسة الاتصالات ، وهندسة نقل الغاز ، وهندسة الري الزراعي ، والإنتاج الصناعي ، وغيرها من المجالات في المدن والمباني.في السنوات الأخيرة ، مع زيادة الطلب على البنية التحتية بسبب تقدم عملية التحضر في بلدي والتوسع في مجال تطبيق الأنابيب البلاستيكية ، حقق إنتاج الأنابيب البلاستيكية في البلاد نموًا سريعًا.

من عام 2011 إلى عام 2018 ، زاد إنتاج الأنابيب البلاستيكية في بلدي من 10 ملايين طن إلى 15.67 مليون طن ، بمتوسط ​​معدل نمو سنوي بلغ 6.63٪.تظهر المعلومات العامة أن الطاقة الإنتاجية الإجمالية للأنابيب البلاستيكية المحلية تجاوزت 30 مليون طن.هناك أكثر من 3000 شركة إنتاج كبيرة الحجم في الصناعة ، لا يوجد منها سوى أقل من 30 شركة بقدرة إنتاج سنوية تزيد عن 300000 طن.وتمثل الطاقة الإنتاجية للمؤسسات الكبيرة نسبة صغيرة نسبيًا.

في الوقت الحاضر ، تتجاوز حصة السوق من الأنابيب البلاستيكية في مختلف أنواع الأنابيب في الدولة 50٪.من بينها ، يعتبر ناتج الأنابيب البلاستيكية المنتج الرائد ، حيث يمثل حوالي نصف الناتج الإجمالي للأنابيب البلاستيكية ؛إن إنتاج أنابيب PE وأنابيب PP صغير نسبيًا ، ويمثل إخراج PE حوالي 30 ٪ من إجمالي إنتاج الأنابيب البلاستيكية ، ويمثل إخراج أنابيب PP حوالي 10 ٪ من إجمالي إنتاج الأنابيب البلاستيكية.

تعتبر أنابيب الإمداد بالمياه والصرف من البولي فينيل كلوريد (PVC-U) من أفضل الأنابيب البلاستيكية تطوراً في بلدي.يستخدم المنتج راتينج PVC كمادة خام رئيسية ، ويضيف الإضافات الضرورية (بما في ذلك مثبتات الحرارة ، ومساعدات المعالجة ، ومواد التشحيم ، وما إلى ذلك) لمعالجة وتشكيل نظام خطوط الأنابيب.تعتمد طريقة التوصيل بشكل أساسي على طريقتين: ربط الغراء الخاص ومقبس إحراق الحلقة المطاطية.

ظهرت أنابيب إمداد المياه والغاز من البولي إيثيلين تدريجيًا في أواخر الثمانينيات مع تطوير مواد خاصة لأنابيب ضغط البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE).من خلال إضافة المكوّنات مثل البيوتين والهكسين في البلمرة ، يتم تحسين مقاومة الانضغاط طويلة المدى لمواد البولي إيثيلين.طرق التوصيل لأنابيب PE هي مقبس الذوبان الساخن ، المؤخرة بالذوبان الساخن ، ووصلة الصهر الكهربائي.

خط أنابيب PP-R هو عبارة عن بلمرة مشتركة عشوائية PP-R يتم الحصول عليها عن طريق إضافة مونومر إيثيلين بمحتوى لا يزيد عن 2 ٪ والبروبيلين إلى البلمرة المشتركة العشوائية للمواد الخام PP أثناء عملية التحضير.تم تحسين هشاشة درجات الحرارة المنخفضة لـ PP العادي ، وتم تحسين القوة الهيدروستاتيكية طويلة المدى وقوة مقاومة درجات الحرارة العالية للمنتج في نفس الوقت.يعتمد توصيل أنابيب PP-R بشكل أساسي على طريقة توصيل المقبس بالذوبان الساخن.

الأنبوب المركب من الألومنيوم والبلاستيك هو أنبوب مركب من المعدن والبلاستيك.الجزء الداخلي والخارجي عبارة عن طبقات بلاستيكية ، والوسط عبارة عن طبقة من الألومنيوم ، ووسط طبقات البلاستيك والألمنيوم مرتبط بطبقة من اللاصق المصهور على الساخن.عادة ما يتم توصيل أنابيب الألمنيوم والبلاستيك من أجزاء نحاسية.

الأنابيب المموجة مزدوجة الجدار وأنابيب اللف هي أيضًا أنواع متطورة نسبيًا من الأنابيب البلاستيكية في بلدي.إنها تنتمي إلى أنابيب الجدار الهيكلي ، ويكمن الاختلاف عن أنابيب الجدار الصلب العادية في وجود هياكل الجدران الداخلية والخارجية.تستخدم بشكل أساسي في أنابيب الصرف أو الاتصالات المدفونة ، يمكن أن يكون القطر أكثر من 3 أمتار.

الجدار الداخلي عبارة عن هيكل أملس من أجل تلبية احتياجات نقل السوائل ، والجدار الخارجي مصنوع في هيكل مموج أو مجوف من أجل تلبية احتياجات المقاومة المدفونة للضغط الخارجي.يمكن لأنابيب الجدران الهيكلية توفير المواد الخام مع تلبية متطلبات الاستخدام.بالمقارنة مع نفس أنابيب الجدار الصلب ، يمكن أن توفر أنابيب الجدار الإنشائي 30٪ -50٪ من المواد الخام.يمكن أن تكون المواد الخام PVC أو HDPE.يشمل الاتصال بشكل أساسي وصلة الختم ذات الحلقة المطاطية ، ولحام الشريط القابل للتقلص بالحرارة ، إلخ.

بالإضافة إلى الأنابيب البلاستيكية المذكورة أعلاه ، تشتمل بعض الأنابيب البلاستيكية الأخرى على أنابيب غمد لنقل الطاقة وكلوريد البوليفينيل المكلور (PVC-C) للاستخدام الكيميائي ، وأكريلونيتريل - بوتادين - ستايرين كوبوليمر (ABS).) الأنابيب وأنابيب البولي إيثيلين وأنابيب السيليكون HDPE للألياف الضوئية وسترات الاتصال وأنابيب البوليفثالاميد لصناعة السيارات والميكانيكية والهوائية وأنابيب البولي إيثيلين المتصالبة (PE-X) للتدفئة الأرضية وأنابيب البولي بوتين (PB) والحرارة- أنابيب مقاومة بيرت ، إلخ.

تعهدت الرابطة الأوروبية لمصنعي الأنابيب البلاستيكية (TEPPFA) باستخدام 250.000 طن من المواد المعاد تدويرها سنويًا بحلول عام 2020. قد تفرض برامج الراعي في أوروبا استخدام المواد المعاد تدويرها لاستبدال المزيد من المواد الأولية البكر في المستقبل القريب.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم بعض المواد المعاد تدويرها في خطوط الأنابيب في خطوط الأنابيب غير خطوط الأنابيب وبعض خطوط الأنابيب غير المضغوطة ، ولا يزال استخدام المواد المعاد تدويرها غير مسموح به في جميع أنظمة خطوط أنابيب الضغط.ستكون أنظمة الأنابيب متعددة الطبقات أحد مجالات التطبيق الممكنة للمواد المعاد تدويرها.تتمتع الأنابيب متعددة الطبقات المبثوقة المشتركة والتي تستخدم جزئيًا مواد معاد تدويرها بمتانة مماثلة للأنابيب التقليدية.

في عملية ترقية المنتجات الجديدة من الأنابيب البلاستيكية ، سيكون ظهور المواد المعدلة والمواد الجديدة أسرع.التحول تدريجيًا من معالجة المواد المفردة إلى المواد المركبة المعدلة لتحسين خصائص معينة أو أداء شامل لخطوط الأنابيب.في الوقت نفسه ، سيتم استخدام تقنيات التركيب الهندسي المتقدمة مثل تقنية الخنادق ، وتكنولوجيا التمديد تحت الماء ، وتكنولوجيا التمديد الخالية من الرمال ، وتكنولوجيا توصيل خطوط الأنابيب ذات القطر الكبير على نطاق واسع.

شركة JIANGSU ACERETECH Machinery Co.، Ltd. هي مصنع محترف لمعدات إعادة تدوير البلاستيك.بالنسبة لأنابيب النفايات البلاستيكية المتولدة في عملية إنتاج الأنابيب البلاستيكية ، قامت ACERETECH بتطوير وإنتاج آلة تمزيق لإعادة تدوير الأنابيب ذات القطر الكبير وكسارة لإعادة تدوير الأنابيب ذات القطر الصغير ، بما في ذلك معدات إعادة التدوير اللاحقة.سوف توفر لك ACERETECH حلول التقطيع والسحق والتكوير المخصصة.

اتصل بنا

أضف : 18 # طريق Yuefeng ، مدينة Nanfeng ، مدينة Zhangjiagang.مقاطعة جيانغسو ، الصين

الهاتف: 58622012-512-86+
البريد الإلكتروني: sales@aceretech.com

اشارة سريعة

حقوق النشر 2022 Jiangsu Aceretech Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل Leadong

برنامج المقارنات الدولية 备案 号 :苏 برنامج المقارنات الدولية 备 2022010828 号 -1