العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어
Türk dili

مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » إعادة تدوير فعالة للPET

إعادة تدوير فعالة للPET

نشر الوقت: 2022-08-08     المنشأ: محرر الموقع

ومن الناحية المثالية، سيتم استخدام مادة PET المعاد تدويرها أولاً في التطبيقات عالية الجودة ومن ثم تدريجيًا في التطبيقات ذات الجودة الأقل. يفي rPET بالفعل بمعايير الجودة الغذائية، مما يسمح بنموذج إعادة التدوير 'من زجاجة إلى زجاجة' عالي الجودة. ومع ذلك، وفقًا لـ ICIS، فإن 66% من المواد المعاد تدويرها rPET في جميع أنحاء العالم تُستخدم حاليًا في الألياف الكيماوية، والتي يتم 'تدويرها للأسفل'.

في الواقع، العديد من شركات العلامات التجارية الاستهلاكية تتطلب 30% من المواد المعاد تدويرها، والتي يمكن أن تطيل عمر PET. قامت بعض الشركات بإجراء تجارب واستخدمت مواد معاد تدويرها بنسبة 100%. يمكن إعادة تدوير زجاجات PET حوالي 8 مرات. بعد ذلك، ينخفض ​​أداء المنتج بشكل ملحوظ، ويصبح هشًا ويصفر لونه. وبطبيعة الحال، اقترحت بعض الشركات استخدام rPET بنسبة 100%، مثل بيبسي وكوكا كولا. لقد اقترحوا أو أدخلوا زجاجات تعبئة المشروبات rPET بنسبة 100%، والتي ستشكل تحديًا كبيرًا لجودة المواد الخام المعاد تدويرها وتكنولوجيا المعالجة.

إعادة التدوير تبدأ بإعادة التدوير. جودة زجاجات PET المعاد تدويرها، سواء كانت ملوثة أم لا، لها تأثير مباشر على تطبيق rPET. ولهذا السبب، تركز العديد من الشركات على إنشاء أنظمة إعادة التدوير وبدأت في نشر هذه الأنظمة للقضاء على التلوث من المصدر.

إعادة التدوير تبدأ بالتصميم. يحدد تصميم الزجاجة إلى حد كبير جودة rPET. على سبيل المثال، تكون بعض الزجاجات مغلفة ومغلفة بالكامل، مما يجعل من المستحيل فرزها؛ هناك العديد من الملصقات البلاستيكية التي لا يمكن تمييزها عن PET، والتي تؤثر بشكل مباشر على جودة rPET؛ كما تحتوي بعض الملصقات ذاتية اللصق على مواد لاصقة يصعب تنظيفها.

قام فريق ACERETECH بتطوير نظام من الزجاجة إلى الزجاجة PET مع إمكانية تسليم المفتاح الكاملة. يوجد حاليًا ما لا يقل عن 30 حالة إعادة تدوير للـPET في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك خطوط PET المخصصة للطعام. بالإضافة إلى ذلك، لدينا القدرة على تصنيع خطوط كاملة من أشرطة التغليف والرقائق غير المنسوجة من PET لتلبية جميع متطلبات العملاء بدءًا من إعادة التدوير وحتى الاسترداد.

اتصل بنا

أضف : 18 # طريق Yuefeng ، مدينة Nanfeng ، مدينة Zhangjiagang.مقاطعة جيانغسو ، الصين

الهاتف: 58622012-512-86+
البريد الإلكتروني: sales@aceretech.com

اشارة سريعة

حقوق النشر 2022 Jiangsu Aceretech Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل Leadong

برنامج المقارنات الدولية 备案 号 :苏 برنامج المقارنات الدولية 备 2022010828 号 -1