العربية
English
简体中文
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
日本語
한국어
Türk dili

مسكن » أخبار » أخبار الشركة » عميلنا الأول في بنما

عميلنا الأول في بنما

نشر الوقت: 2022-07-20     المنشأ: محرر الموقع

في K Germany 2019، بدأنا التعاون مع عميل من بنما. لقد كانوا ينتجون الأفلام والحقائب في بلادهم لفترة طويلة ويريدون الآن البدء في إعادة التدوير والمساهمة في الاقتصاد الدائري.

مشروع إعادة التدوير هذا كنا معًا منذ البداية. لقد كانوا شجعانًا جدًا بالنسبة لبلد لم يكن متطورًا صناعيًا لأنهم لم يتمكنوا من العثور على الكثير من الدعم، مثل موردي البراغي أو الأجزاء الميكانيكية أو الكهربائية، أو المشغلين ذوي المهارات اللازمة لتشغيل الآلات.

أخيرًا، قمنا بتوريد كسارة ومطحنة وآلة تكوير لمصنع إعادة التدوير الجديد لعملائنا. لقد أرسلنا موظفي الخدمة الفنية لدينا من المكسيك، حيث لدينا نقطة خدمة ما بعد البيع، لتركيب أجهزتهم وتدريبهم لمدة أسبوعين تقريبًا.

منذ ذلك الحين، أصبح عملاؤنا قادرين على إنتاج الكريات الخاصة بهم من مواد ما بعد الصناعة أو ما بعد الاستهلاك.

يمكن استخدام هذه الكريات لإنتاج أكياس أو لبيع أطنان من الراتنج للعملاء في دول مثل نيكاراغوا وكولومبيا. هذا عمل جيد تمامًا، فهم لا يخفضون تكلفة منتجاتهم الحالية فحسب، بل لديهم أيضًا مجموعة جديدة من المنتجات، في هذه الحالة الراتنجات، وينتهي بهم الأمر إلى سوق أكبر خارج بنما.

ومع النمو التدريجي للأعمال، رأى العميل مشكلة إعادة تدوير المواد الأكثر قذارة، مما يعني حلولاً أكثر اكتمالاً مثل التنظيف والتجفيف وحتى مرشحات التنظيف الذاتي في المحبب.

أخبرنا خوان، رئيس هذه الشركة: الآن يمكنه العمل 24 ساعة من الاثنين إلى السبت، وإنتاج 350-400 كجم في الساعة باستخدام آلة مغزل 100 مم، ونحن سعداء جدًا بالعلامة التجارية ونوصي بها بنسبة 100%.

نحن فخورون بمساعدة عملائنا على جعل استثماراتهم آمنة ومربحة في نهاية المطاف على المدى الطويل. نحن دائما هنا لتقديم خدمة ما بعد البيع.

هنا رابط لفيديو لمصنع العميل.

اتصل بنا

أضف : 18 # طريق Yuefeng ، مدينة Nanfeng ، مدينة Zhangjiagang.مقاطعة جيانغسو ، الصين

الهاتف: 58622012-512-86+
البريد الإلكتروني: sales@aceretech.com

اشارة سريعة

حقوق النشر 2022 Jiangsu Aceretech Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل Leadong

برنامج المقارنات الدولية 备案 号 :苏 برنامج المقارنات الدولية 备 2022010828 号 -1