13812852226 86+ | sales@aceretech.com
News
مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » ستكون الأنابيب متعددة الطبقات هي مجال تطبيق المواد المعاد تدويرها

ستكون الأنابيب متعددة الطبقات هي مجال تطبيق المواد المعاد تدويرها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ستكون الأنابيب متعددة الطبقات هي مجال تطبيق المواد المعاد تدويرها

تستخدم الأنابيب البلاستيكية على نطاق واسع في مشاريع إمدادات المياه والصرف الصحي في المناطق الحضرية والبناء، ومشاريع الطاقة والاتصالات، ومشاريع نقل الغاز، ومشاريع الري الزراعي، والإنتاج الصناعي وغيرها من المجالات. في السنوات الأخيرة، مع تعزيز التحضر وتوسيع مجالات تطبيق الأنابيب البلاستيكية في الصين، زاد الطلب على البنية التحتية، وحقق إنتاج الأنابيب البلاستيكية في الصين نموا سريعا.01

وفي الفترة من 2011 إلى 2018، ارتفع إنتاج الأنابيب البلاستيكية في الصين من 10 ملايين طن إلى 15.67 مليون طن، بمتوسط ​​معدل نمو سنوي قدره 6.63%. تظهر المعلومات العامة أن إجمالي الطاقة الإنتاجية المحلية للأنابيب البلاستيكية تجاوزت 30 مليون طن. تضم الصناعة أكثر من 3000 منتج كبير، أقل من 30 منهم لديهم قدرة سنوية تزيد عن 300000 طن. ونسبة قدرة المؤسسات الكبيرة صغيرة نسبيا.

في الوقت الحاضر، تمتلك الأنابيب البلاستيكية حصة سوقية تزيد عن 50% من جميع أنواع الأنابيب في البلاد. من بينها، يعد إنتاج الأنابيب البلاستيكية المنتج المهيمن، وهو ما يمثل حوالي نصف إجمالي إنتاج الأنابيب البلاستيكية؛ تعتبر أنابيب البولي إيثيلين والبولي بروبيلين صغيرة نسبيًا، حيث تمثل أنابيب البولي إيثيلين حوالي 30% من إجمالي إنتاج الأنابيب البلاستيكية وأنابيب البولي بروبيلين تمثل حوالي 10% من إجمالي الإنتاج.

تعتبر أنابيب المياه والصرف الصحي المصنوعة من البولي فينيل كلورايد (PVC-U) أفضل الأنابيب البلاستيكية تطوراً في الصين. إنه يستخدم راتينج PVC كمادة خام رئيسية ويضيف الإضافات الضرورية (بما في ذلك مثبتات الحرارة، مساعدات المعالجة، مواد التشحيم، إلخ) لمعالجة وتشكيل نظام الأنابيب. يتم استخدام نوعين رئيسيين من الوصلات: وصلات لاصقة خاصة ومآخذ مضيئة ذات حلقة مطاطية.

02

ظهرت أنابيب المياه والغاز المصنوعة من البولي إيثيلين في أواخر الثمانينيات كتطوير لمواد مخصصة لأنابيب الضغط من البولي إيثيلين عالي الكثافة (HDPE). يتم تحسين مقاومة الضغط على المدى الطويل لمواد البولي إيثيلين عن طريق إضافة مونومرات كوبوليمر مثل البيوتين والهكسين أثناء عملية البلمرة. الأنواع الرئيسية لوصلات أنابيب PE هي مقبس الانصهار الساخن، وعقب الانصهار الساخن، ووصلات الانصهار الكهربائي.

03

أنبوب PP-R عبارة عن بلمرة عشوائية PP-R يتم الحصول عليها عن طريق إضافة ما لا يزيد عن 2٪ من مونومر الإيثيلين والبروبيلين إلى البلمرة المشتركة العشوائية للمواد الخام PP في عملية التحضير، مما يحسن هشاشة درجة الحرارة المنخفضة للـ PP العادي ويزيد من طول العمر -قوة ضغط الماء على المدى ومقاومة درجات الحرارة العالية للمنتج.

04

أنبوب الألمنيوم والبلاستيك المركب عبارة عن أنبوب مركب من المعدن والبلاستيك. الجانب الداخلي والخارجي عبارة عن طبقة بلاستيكية، والوسط عبارة عن طبقة من الألومنيوم، والوسط مربوط بطبقة من المادة اللاصقة المذوبة بالحرارة. عادةً ما يتم توصيل أنابيب الألومنيوم والبلاستيك بأجزاء نحاسية.

05

الأنابيب المموجة مزدوجة الجدار والأنابيب المتعرجة هي أيضًا الأنواع الأكثر تطوراً من الأنابيب البلاستيكية في الصين. وهي عبارة عن أنابيب جدران هيكلية، وتختلف عن أنابيب الجدران الصلبة العادية في وجود هياكل الجدران الداخلية والخارجية. وهي تستخدم بشكل رئيسي في أنابيب الصرف الصحي أو الاتصالات المدفونة ويمكن أن يكون قطرها أكبر من 3 أمتار.

الجدار الداخلي عبارة عن هيكل أملس لتلبية احتياجات نقل السوائل، والجدار الخارجي عبارة عن هيكل مموج أو مجوف لتلبية احتياجات المقاومة المدفونة للضغط الخارجي. تعمل أنابيب الجدار الهيكلية على توفير المواد الخام مع تلبية متطلبات الاستخدام. بالمقارنة مع نفس أنابيب الجدران الصلبة، فإن أنابيب الجدران الهيكلية يمكن أن توفر 30%-50% من المواد الخام. يمكن أن تكون المواد الخام PVC أو HDPE. يشمل الاتصال بشكل أساسي وصلة ختم الحلقة المطاطية، ولحام شريط الانكماش الحراري، وما إلى ذلك.

06

بالإضافة إلى الأنابيب البلاستيكية المذكورة أعلاه، تشتمل بعض الأنابيب البلاستيكية الأخرى على أنابيب تغليف لنقل الطاقة وكلوريد البولي فينيل المكلور (PVC-C)، وكوبوليمر أكريلونتريل بوتادين ستايرين (ABS) للتطبيقات الكيميائية.) أنابيب البولي إيثيلين وأنابيب السيليكون الأساسية HDPE الألياف الضوئية وتغليف الاتصالات، وأنابيب البولي فثالاميد لصناعات السيارات والميكانيكا والهواء المضغوط، وأنابيب البولي إيثيلين المتقاطع (PE-X) لتدفئة الأرضيات، وأنابيب البولي بيوتيلين (PB)، وأنابيب PERT المقاومة للحرارة.

التزمت الرابطة الأوروبية لمصنعي الأنابيب البلاستيكية (TEPPFA) باستخدام 250 ألف طن من المواد المعاد تدويرها سنويًا بحلول عام 2020. وقد يتطلب برنامج الرعاية الأوروبي استخدام المواد المعاد تدويرها لاستبدال المزيد من المواد الخام في المستقبل القريب.

في الوقت الحالي، يتم استخدام بعض المواد المعاد تدويرها في خطوط الأنابيب لغير خطوط الأنابيب وبعض خطوط الأنابيب غير المضغوطة، وما زالت المواد المعاد تدويرها غير مسموح بها لجميع أنظمة أنابيب الضغط. أحد مجالات التطبيق الممكنة للمواد المعاد تدويرها هو أنظمة الأنابيب متعددة الطبقات. تتمتع الأنابيب متعددة الطبقات بالبثق المشترك التي تستخدم مواد معاد تدويرها جزئيًا بمتانة مماثلة للأنابيب التقليدية.

ستظهر المواد المعدلة والمواد الجديدة بسرعة أكبر في عملية ترقية المنتجات الجديدة للأنابيب البلاستيكية. تدريجيًا، سيكون هناك تحول من معالجة مادة واحدة إلى مواد مركبة معدلة لتحسين خصائص معينة أو الأداء الشامل للأنابيب. وفي الوقت نفسه، سيتم اعتماد تقنيات التركيب الهندسي المتقدمة مثل تكنولوجيا الخنادق، وتكنولوجيا التمديد تحت الماء، وتكنولوجيا التمديد الخالي من الرمال، وتكنولوجيا توصيل الأنابيب ذات القطر الكبير.

07

08

JIANGSU ACERETECH Machinery Co., Ltd. هي شركة متخصصة في تصنيع معدات إعادة تدوير البلاستيك. بالنسبة لنفايات الأنابيب البلاستيكية المنتجة في عملية إنتاج الأنابيب البلاستيكية، قامت ACERETECH بتطوير وإنتاج آلات تمزيق لإعادة تدوير الأنابيب ذات القطر الكبير وآلات تمزيق لإعادة تدوير الأنابيب ذات القطر الصغير (بما في ذلك معدات التكوير بعد إعادة التدوير). سوف توفر لك ACERETECH حلولًا مخصصة للتقطيع والسحق والتكوير.

اشارة سريعة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

أضف : 18 # طريق Yuefeng ، مدينة Nanfeng ، مدينة Zhangjiagang.مقاطعة جيانغسو ، الصين

الهاتف: 58622012-512-86+
البريد الإلكتروني: sales@aceretech.com
اشارة سريعة

حقوق النشر 2022 Jiangsu Aceretech Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل Leadong

برنامج المقارنات الدولية 备案 号 :苏 برنامج المقارنات الدولية 备 2022010828 号 -1