13812852226 86+ | sales@aceretech.com
مسكن » منتجات » جميع المنتجات » ماكينة تكوير البلاستيك » آلة تكوير قشور الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها ذات المبيعات العالية SSP

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة تكوير قشور الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها ذات المبيعات العالية SSP

يعد خط إنتاج الكريات SSP من Aceretech هو الخيار المفضل لأفضل آلة تكوير مركبة عالية الأداء.
توافر الحالة:
  • SSP

  • ACERETECH

آلة تكوير قشور الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها ذات المبيعات العالية SSP

بفضل تقنية التفريغ، يعمل SSP IV على زيادة التكنولوجيا وكفاءة البثق أحادي اللولب، وينتج أحدث جهاز بثق الكريات لإعادة التدوير من Aceretech كريات PET نهائية بقيم IV مستقرة لتلبية المتطلبات الأكثر صرامة.

حتى لو كانت المادة الخام تحتوي على محتوى وريدي ورطوبة غير متساوٍ، فإن الحبيبة النهائية تحافظ على قيمة IV جيدة بشكل معقول على فترات زمنية محددة بجودة وإنتاجية متسقة. إنه يحافظ على مخرج IV ثابت لمزيد من المعالجة والقولبة النهائية، مثل القولبة بالنفخ الممتدة، وما يصل إلى 100% من تقنية الزجاجة إلى الزجاجة في الزجاجات الجديدة.

يعد خط إنتاج الكريات SSP من Aceretech هو الخيار المفضل لأفضل آلة تكوير مركبة عالية الأداء.

SSP1

الحل المعزز SSP PET IV

أحدث الحلول لإعادة التدوير بكفاءة. بفضل تقنية التفريغ، وتقنية زيادة SSP IV، وأجهزة بثق التكوير المصنعة خصيصًا من Aceretech، تم استيفاء القيمة IV لحبيبات PET النهائية ويمكن الحفاظ عليها باستمرار. حتى لو كانت المادة الخام تحتوي على محتوى وريدي غير متساوٍ ومحتوى رطوبة، فإن الحبيبات النهائية تحافظ على قيمة IV معقولة ومؤهلة خلال الفاصل الزمني المحدد، في حين أن الجودة والإنتاجية تكون دائمًا مستقرة. إنه يحافظ على مخرج IV مستقر لمزيد من المعالجة والقولبة النهائية، مثل القولبة بالنفخ الممتدة، وتقنية الزجاجة إلى الزجاجة بنسبة تصل إلى 100% في الزجاجات الجديدة.

SSP2

Aceretech - أفضل مصنع لآلات إعادة تدوير البلاستيك

ACERETECH هي شركة مبتكرة متخصصة في تطوير تكنولوجيا إعادة تدوير البلاستيك وتوفر المعدات والحلول لإعادة تدوير البلاستيك وتنظيفه وإعادة حبيباته.

يتم تطبيق تقنية إعادة تدوير البلاستيك من ACERETECH بشكل أساسي في مجال إعادة طحن وتنظيف وإعادة حبيبات النفايات البلاستيكية.

بفضل قدراتها في مجال البحث والتطوير والمعرفة المتعمقة بخبرة الصناعة، فإن ACERETECH قادرة على تقديم حلول إعادة تدوير البلاستيك المخصصة لعملائها.

تلتزم ACERETECH بتحقيق المزيد من الفوائد ذات القيمة المضافة وزيادة رضا العملاء إلى أقصى حد في كل منتج وخدمة متزامنة وموحدة للغاية مع شعار الجودة من الدرجة الأولى.


SSP3

تطبيق PET


على: 
تحت: 

فئة المنتج

اشارة سريعة

التعليمات

منتجات ذات صله

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

أضف : 18 # طريق Yuefeng ، مدينة Nanfeng ، مدينة Zhangjiagang.مقاطعة جيانغسو ، الصين

الهاتف: 58622012-512-86+
البريد الإلكتروني: sales@aceretech.com
اشارة سريعة

حقوق النشر 2022 Jiangsu Aceretech Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل Leadong

برنامج المقارنات الدولية 备案 号 :苏 برنامج المقارنات الدولية 备 2022010828 号 -1