13812852226 86+ | sales@aceretech.com
مسكن » منتجات » جميع المنتجات » آلة تصغير الحجم » آلة تقطيع الصناديق البلاستيكية للبراميل الكيميائية من سلسلة LS

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

آلة تقطيع الصناديق البلاستيكية للبراميل الكيميائية من سلسلة LS

تم تصميم آلة التقطيع خفيفة الوزن ذات العمود الواحد من سلسلة LS خصيصًا لصغر حجم وسمك جدار المنتجات البلاستيكية الخردة. تحتوي هذه السلسلة من آلات تمزيق الورق على تغذية عرضية للتخلص من الحاجة إلى نظام تغذية هيدروليكي. يتم تشغيل المحمل الخارجي والدوار الناعم من النوع E بعرض 600 مم و800 مم بواسطة ترس تخفيض.
توافر الحالة:
  • إل إس

  • ACERETECH

آلة تقطيع الصناديق البلاستيكية للبراميل الكيميائية من سلسلة LS


مقدمة المنتج

تم تصميم آلة تقطيع الصناديق البلاستيكية للبراميل الكيميائية من سلسلة LS خصيصًا لصغر حجم وسمك جدار المنتجات البلاستيكية الخردة. تحتوي هذه السلسلة من آلات تمزيق الورق على تغذية عرضية للتخلص من الحاجة إلى نظام تغذية هيدروليكي. يتم تشغيل المحمل الخارجي والدوار الناعم من النوع E بعرض 600 مم و800 مم بواسطة ترس تخفيض. يتم تثبيت سكين الدوار على الدوار بواسطة حامل سكين متحرك. يستخدم السكين الدوار سكينًا مربعًا به فتحة في المنتصف. يمكن استخدام الزوايا الأربع للسكاكين الدوارة بالتناوب ويمكن استخدام كل سكين 4 مرات متواصلة. سرعة منخفضة للغاية تبلغ 60 دورة في الدقيقة جنبًا إلى جنب مع التصميم المدمج لآلة التقطيع نفسها تجعل آلة التقطيع أكثر هدوءًا عند التقطيع. يضمن نظام التحكم الذكي للتوصيل والتشغيل أن الوحدة جاهزة للعمل في أي وقت ومكان. بالمقارنة مع آلات تمزيق الورق الكبيرة الأخرى، تتميز سلسلة LS بمساحة صغيرة ومرنة بما يكفي للتنقل من أجل صيانة أسهل وأسرع.

1


المواد الخام المناسبة

2


المنتجات النهائية

撕碎最终产品


معلمات المنتج

سلسلة إل إس

غرض

وحدة

LS600

LS800

فتح الأعلاف

مم

580*1200

780*1200

قطر الدوار

مم

250

250

سرعة الدوار

دورة في الدقيقة

61

61

عدد السكاكين الجزء الثابت

جهاز كمبيوتر شخصى

26

34

عدد السكاكين الدوارة

جهاز كمبيوتر شخصى

2*2

2*3

محرك

كيلووات

18.5

22


مزايا المنتج

تتميز آلة تقطيع الصناديق البلاستيكية للبراميل الكيميائية من سلسلة LS بالمزايا التالية. بادئ ذي بدء، تتميز آلة التقطيع هذه بمساحة صغيرة، وسهلة التشغيل، ومناسبة لمعظم المواد البلاستيكية مع نطاق واسع من التوفر. ثانيًا، تعتمد آلة التقطيع هذه على تقنية عالية الجودة، وكفاءة عمل عالية، ويمكن أن توفر الكثير من الوقت.


جودة المنتج

آلة تقطيع الصناديق البلاستيكية للبراميل الكيميائية من سلسلة LS  مصنوعة من مواد عالية الجودة وعملية تصنيع متقدمة، والتي يمكن أن تضمن عمل آلة التقطيع مع فشل أقل وضمان كفاءة العمل العادية للآلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنها إطالة عمر خدمة الآلة.


خدمة ودعم المنتج

نحن نقدم ما يلي لهذا الجهاز. أولاً، نحن نقدم خدمة ما بعد البيع المحلية، إذا تعطلت الماكينة، يمكن للعملاء الاتصال بنا وسنقدم لهم الحل في المرة الأولى، أو سنرسل فريق ما بعد البيع المحترف لدينا لإصلاح الماكينة وتدريب العملاء وجها لوجه. ثانيًا، إذا كان العملاء يريدون المزيد من المنتجات، فيمكنهم القدوم إلى مصنعنا لزيارتنا، ويمكنهم ملاحظة الملحقات والتفاصيل الخاصة بالماكينة بشكل أكثر سهولة.


خاتمة
آلة تقطيع الصناديق البلاستيكية للبراميل الكيميائية من سلسلة LS  تم تصميم آلات تمزيق الورق من سلسلة LS خصيصًا للحجم الصغير وسمك الجدار للمنتجات البلاستيكية الخردة. تم تصميم آلات تمزيق الورق من سلسلة LS للأجزاء الصغيرة والمتوسطة الحجم مثل: الأنابيب صغيرة الحجم وسمك الجدار، والنفايات المجوفة لتصنيع البلاستيك، والصفائح، والملامح، وكتل تصنيع الحقن و النفخ. وفي الوقت نفسه، إذا تعطلت الآلة، فسوف نقدم الحل في المرة الأولى، أو سنرسل خدمة ما بعد البيع للخدمة المحلية.

على: 
تحت: 

فئة المنتج

اشارة سريعة

التعليمات

منتجات ذات صله

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

أضف : 18 # طريق Yuefeng ، مدينة Nanfeng ، مدينة Zhangjiagang.مقاطعة جيانغسو ، الصين

الهاتف: 58622012-512-86+
البريد الإلكتروني: sales@aceretech.com
اشارة سريعة

حقوق النشر 2022 Jiangsu Aceretech Machinery Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة. sitemap |الدعم من قبل Leadong

برنامج المقارنات الدولية 备案 号 :苏 برنامج المقارنات الدولية 备 2022010828 号 -1